Intensive stain removal with Evvoli Washing Machines

إزالة البقع بشكل مكثف مع غسالات ايفولي

بقدر ما نحب القهوة والطعام وأحمر الشفاه، فإن وضعها على ملابسنا ربما يكون أحد أكبر العوامل التي تقتل المزاج التي نواجهها يوميًا. بالنسبة لمعظم الناس، هو الخوف من الاضطرار إلى التخلص من ملابسهم المفضلة أو المخاطرة بتلفها بسبب الفرك المفرط أو الماء الدافئ في الغسالة لمحاولة إزالة هذه البقعة.

لقد اعتقدنا في Evvoli أن الوقت قد حان لنريحك من هذا التوتر. لذلك قمنا بإدخال تقنية Bubble Soak في غسالاتنا. من خلال استخدام مولد الفقاعات، تعمل عملية إزالة البقع المكثفة هذه على تشغيل المنظف في وقت مبكر وأسرع بكثير من الطرق التقليدية. من خلال تطبيق ضغط الهواء على المنظف، يقوم مولد الفقاعات بخلطه بسرعة مع كمية صغيرة من الماء مما يؤدي إلى تكوين فقاعات.

ومن خلال القيام بذلك، يتم إنشاء وسادة رغوية في الأسطوانة قبل إدخال دورة المياه الرئيسية. تخترق الفقاعات المملوءة بالمنظفات الأقمشة بشكل أسرع وأكثر كفاءة من أنظمة الغسيل التقليدية، مما يؤدي إلى أداء غسيل أنظف، خاصة أثناء دورات درجات الحرارة الباردة. الحقيقة المثيرة للاهتمام هي أن تقنية Bubble Soak تقدم أداءً أفضل في دورات الماء البارد، مما يسمح لك بتوفير الكهرباء. بالإضافة إلى ذلك، بما أن المنظف يذوب تمامًا في وقت مبكر من الدورة، فلا داعي للقلق بشأن بقايا المنظف.

تضمن هذه الطريقة الآمنة والفعالة أنك لن تشعر بالقلق بعد الآن بشأن إتلاف ملابسك. التصميم الإيطالي الموثوق به من Evvoli يجعلها من الطراز الأول عندما يتعلق الأمر بالموثوقية والراحة، لذلك فهي خيار ذكي لأي شخص! توفر شاشة LED وأحدث الأفكار التصميمية المستخدمة في الماكينة المظهر العصري الذي تتطلع إليه في منزلك. التركيز ليس فقط على الخدمة داخل المتجر، ولكن فترة الضمان لمدة عامين مع خيارات الرعاية الممتدة للأضرار المدعومة من قبل فريق علاقات العملاء الودود لدينا يمنحك أيضًا تجربة ممتعة خالية من المتاعب في Evvoli.
العودة إلى بلوق